الجمعة 26 أبريل 2024 11:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون

رياضة

الشرطة البريطانية تمنح المحققين وقتا إضافيا لاستجواب جرينوود نجم مانشستر يونايتد

منحت الشرطة البريطانية مزيدا من الوقت للمحققين المكلفين بالحصول على أقوال ماسون جرينوود، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء الجنسي والضرب ضد صديقته هارييت روبسون، بعدما نشرت العديد من الصور عبر حسابها على "إنستجرام" تدعى أنها تظهر آثار الإساءة الجسدية التى تعرضت لها، من بينها نزيف حاد فى شفتها وعدة كدمات فى وجهها وجسدها التى تعرضت لها على يد نجم الشياطين الحمر.

ووفقا لصحيفة "صن" فإن المحققين حصلت على وقت إضافي من الشرطة البريطانية للتحقيق مع لاعب مانشستر يونايتد الذي تم القبض عليه بالأمس.

يأتي ذلك في الوقت الذي علقت فيه شركة الملابس الأمريكية الراعية للاعب أية تعاقدات، مؤكدة في بيان لها أنها تتابع القضية عن كثب خاصة فيما يتعلق بالاعتداء على صديقته.

وفي بيان لها بالأمس أكدت شرطة مانشستر أنها ألقت القبض على شاب عشريني يخضع للتحقيقات حاليا في الاتهامات الموجهة له من صديقته البريطانية.

ونشرت صديقة جرينوود فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تدين فيه اللاعب بتعرضها للاغتصاب والعنف، قائلة: "لكل من يريد أن يعرف ما فعله ميسون جرينوود".

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه نادي مانشستر يونايتد استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية للفريق قبل ساعات قليلة من اعتقاله رضوخاً للاتهامات التي يواجهها اللاعب.

وجاء بيان مانشستر يونايتد كالتالي: "نحن على اطلاع بشأن الصور والادعاءات المُتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأتم بيان اليونايتد: "ولن يكون لنا تعليق إضافي على الموضوع حتى تثبت الحقائق، مانشستر يونايتد لن يتجاوز ويصفح عن العنف أيًا كان شكله".

وجهت هارييت روبسون، صديقة ميسون جرينوود نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهامات له بالاعتداء عليها.