الخميس 25 أبريل 2024 05:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

فن

حورية فرغلى: أجريت 17 عملية والخمس سنوات الماضية كانت من أسوأ سنوات حياتى

قالت الفنانة حورية فرغلى إنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة فى أنفها قبل أعوام، موضحة أن الخمس سنوات الماضية كانت من أسوأ السنوات فى عمرها، لكنها ذكرت فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة " ONأنه بالرغم من ذلك لكن تبقى الإرادة وعدم اليأس استطاعت الوقوف على قدميها مجدداً ".

وواصلت : " ربنا وقف جمبى ومنحنى دفعة أننى لم أنته بعد وأنا لن أسمح بأن أنتهى”.

ولفتت إلى أن ماتغير بها خلال هذه السنوات هو أنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها قائلة: " اللى تغير فى هذه السنوات أن حتى لو مش شايفنى حلوة ولسه بيتنمروا عليا زى ماكنوا بيعملوا بلاش يتفجروا كنت بزعل زمان دلوقتى خلاص ".

وأبدت الاعلامية الحديدى إعجابها بإرادتها وأناقتها والحفاظ على رشاقتها قالت: "لسه فى كل أعمالى بتفرج على مناخيرى بقت عاملة إزاى؟ وكل مابشوف ده وكل ماقدمته لا أشعر بالندم على أى عمل قدمته سواء طلق صناعى وفيديو كول والقشاش وأفلامى مع محمد رمضان وساحرة الجنوب"، مؤكدة أنها عندما شاهد أعمالها تشعر أنها كانت فنانة متميزة لترد لميس الحديدى قائلة: وانتي لسه شاطرة ومتميزة ".