22 مايو 2022 02:24 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

البرازيلي آرتور كابرال بديل فلاهوفيتش فى فيورنتينا بعقد حتى 2027

النهار

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، اليوم السبت، رسميًا، التعاقد مع البرازيلي آرتور كابرال 23 سنة مهاجم بازل السويسري بعقد يمتد حتى 6 مواسم.

وتعاقد يوفنتوس مع الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، بشكل رسمي، بعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2026 مقابل 80 مليون يورو، مع راتب سنوى للاعب قيمته 7 ملايين يورو.

بينما عوض فيورنتينا مهاجمه الصربي بالتعاقد مع البرازيلي آرتور كابرال حتى 30 يونيو 2027 مقابل 14.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وسيرتدي رقم 9 الذى كان مخصصا للمهاجم الراحل إلى السيدة العجوز.

واختير آرتور كابرال، من قبل الاتحادين السويسري البرازيلي كأفضل لاعب في سويسرا، وحصل على جائزة أفضل لاعب وأفضل مهاجم مقدمه من اتحاد اللاعبين.

Image

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليبرو"الإيطالية، فإنه بعد تعاقد اليوفي مع الصربي دوسان فلاهوفيتش يواجه 3 لاعبين خطر الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن كلا من بينتاكو وآرثر ميلو وكولوسيفسكي فى طريقهم للرحيل عن يوفنتوس من أجل الاستفادة بأموال بيعهم لمحاولة خلق عملية التوازن فى الميزانية العمومية للسيدة العجوز.

ويأتي هذا مع إمكانية عودة الإسباني ألفارو موراتا مهاجم اليوفي، إلي أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي أو الإنتقال إلى برشلونة الإسباني قبل إغلاق سوق انتقالات يناير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري