29 مايو 2022 14:39 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ساديو ماني جاهز لمواجهة غينيا الاستوائية فى ربع نهائى أمم أفريقيا

النهار

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم جاهزية مهاجم الأسود ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية غدا، الأحد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ونشر الاتحاد السنغالي بيانًا رسميًا اليوم، السبت، أكد خلاله جاهزية نجمه ساديو ماني لخوض المباراة المقبلة، وذلك بعد اصطدامه بحارس منتخب الرأس الأخضر فى مباراة ثمن النهائي، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد اللقاء بعد شعوره بالدوار والتعب.

وخرج ساديو من مباراة الرأس الأخضر في الشوط الثاني مصابًا، بعدما سجل هدف منتخب بلاده الأول في المباراة والتي انتهت بنتيجة 2-0.

وكشف عبد الرحمن فيديور طبيب منتخب السنغال فى تصريحات صحفية أن جميع الأعراض التي شعر بها ساديو ماني خلال اللقاء تلاشت، وأكد أنه عاد للمران بشكل طبيعي وجاهز لموقعة ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتأهل السنغال لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب الرأس الأخضر، 2-0.

فيما تأهل منتخب غينيا الاستوائية لدور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية إثر تغلبه على نظيره مالي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ليمبي ستاديو، في ختام مباريات دور الـ16 ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري