الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

ساديو ماني جاهز لمواجهة غينيا الاستوائية فى ربع نهائى أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم جاهزية مهاجم الأسود ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية غدا، الأحد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ونشر الاتحاد السنغالي بيانًا رسميًا اليوم، السبت، أكد خلاله جاهزية نجمه ساديو ماني لخوض المباراة المقبلة، وذلك بعد اصطدامه بحارس منتخب الرأس الأخضر فى مباراة ثمن النهائي، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد اللقاء بعد شعوره بالدوار والتعب.

وخرج ساديو من مباراة الرأس الأخضر في الشوط الثاني مصابًا، بعدما سجل هدف منتخب بلاده الأول في المباراة والتي انتهت بنتيجة 2-0.

وكشف عبد الرحمن فيديور طبيب منتخب السنغال فى تصريحات صحفية أن جميع الأعراض التي شعر بها ساديو ماني خلال اللقاء تلاشت، وأكد أنه عاد للمران بشكل طبيعي وجاهز لموقعة ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتأهل السنغال لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب الرأس الأخضر، 2-0.

فيما تأهل منتخب غينيا الاستوائية لدور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية إثر تغلبه على نظيره مالي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ليمبي ستاديو، في ختام مباريات دور الـ16 ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.