29 مايو 2022 13:12 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية والمغتربين الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بانتهاك الوضع القائم للأقصىأويل برايس: سوق العقود الآجلة للغاز الطبيعي المسال تشهد زيادة كبيرة في الطلبغدا.. ”الشورى السعودي” يناقش مذكرتي تفاهم بين البريد السعودي ونظيره المصري لخدمة الحجاج والمعتمرينالدفاع الروسية: تدمير ترسانة من الأسلحة الأوكرانية باستخدام صواريخ عالية الدقة بمنطقة كريفوي روجالخارجية الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تؤجج التوترات الدينية في القدسالرئاسة الفلسطينية : إسرائيل دولة معزولة في العالم بسبب جرائمها وعدم التزامها بالقرارات الدوليةمحكمة تونسية تقضى بسجن ليلى الطرابلسى سنتين فى قضية استغلال نفوذوزيرة الثقافة الأردنية: 11 يونيو المقبل احتفالية ”إربد عاصمة للثقافة العربية”مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد المغربيالقبض على 10 أشخاص لمحاولتهم اجتياز الحدود التونسية بطريقة غير شرعيةالجيش الإسرائيلي يتأهب عشية مسيرة الأعلام الاستفزازية بالقدس المُحتلةموريتانيا وسلطنة عمان توقعان اتفاقية تعاون في مجال الأرشيف والوثائق
رياضة

حرمان لاعبى برشلونة الجدد من المشاركة فى الدوري الأوروبي.

النهار

كشفت مصادر، عن وجود أزمة جديدة فى نادي برشلونة الإسباني تمنع اللاعبين الجدد من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الفترة القادمة.

ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس 17 فبراير القادم على ملعبه كامب نو ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون، سيكون اللاعب الثالث لبرشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد عودة داني ألفيس، ووصول فيران توريس من مانشستر سيتي.

أكدت الصحيفة، أنه بهذه الطريقة يكون برشلونة قد أكمل بالفعل حصة التسجيلات الجديدة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، قبل ثلاثة أيام من نهاية فترة الانتقالات.

أشارت الصحيفة إلى أنه مع وجود العديد من الخيارات لضم صفقات جديدة، والتي لا تزال مطروحة على الطاولة في نية النادي ليست سوى محاولة التعاقد مع مهاجم آخر قبل منتصف ليل الإثنين المقبل.

أفاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه يجب على الأندية إبلاغ التغييرات المطلوبة لتشكيلاتها قبل يوم الأربعاء 2 فبراير المقبل، وأنه يسمح بحد أقصى تسجيل ثلاثة لاعبين خلال فصل الشتاء.

سيكون داني ألفيس وفيران توريس وأداما تراوري، من بين الإضافات الثلاثة الجديدة فقط، ولكن كما ذكرنا، يعمل برشلونة على وصول لاعبين آخرين لذلك في حالة إغلاق السوق الشتوي بأربعة أو خمسة تعاقدات، لابد الاختيار بين ثلاثة منهم وخروج الباقي من الدوري الأوروبي.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد 6 فبراير المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد الرابع برصيد 36 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري