السبت 20 أبريل 2024 12:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

أهم الأخبار

السكة الحديد تشدد على ارتداء الكمامة: 50 جنيها غرامة فورية للمخالفين

شددت الهيئة القومية القومية لسكك حديد مصر، على الركاب ارتداء الكمامات الواقية بالمحطات وداخل القطارات تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا، مؤكدة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية من جانبها لمنع انتشار الفيروس تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء.

وقالت الهيئة إنها لا تتوقف عن تعقيم المحطات على طول خطوط الشبكة والقطارات بمختلف درجاتها، والتأكيد على نظافة المحطات وبشكل أكثر تركيزًا على الحمامات، ​فضلًا عن التنبيه على الركاب بارتداء الكمامات الطبية وزيادة عدد منافذ حجز التذاكر يدويًا وإلكترونيًا تجنبًا للزحام.

وقالت الهيئة إن أفراد الأمن الإداري وشرطة النقل والمواصلات المتواجدون بالمحطات يشددون على الركاب ضرورة ارتداء الكمامات تنفيذًا لتوجيهات وزير النقل للحد من انتشار الفيروس، ذاكرا أن مخالفة التعليمات تعرض الراكب لغرامة فورية قدرها 50 جنيهًا.

ووضعت الهيئة مجموعة من المنشورات فى مداخل المحطات وداخل القطارات لإرشاد المواطنين إلى ارتداء الكمامة والإجراءات المتبعة حال ظهور أية أعراض للفيروس المستجد والإبلاغ عنها عبر الخط الساخن لوزارة الصحة رقم 105.