النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 03:31 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل إحباط محاولة طرح منظفات مغشوشة بالأسواق وضبط مصنع غير مرخص بالوراق يحتوي على 5 أطنان مواد مجهولة المصدر دهشة وتصفيق في محطة الشهداء.. الثقافة تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا استجابة لطلب الجمهور.. نادى سينما الأوبرا يعيد عرض ثلاثية ”الطريق إلى الله” لشادى عبد السلام العثور على جثمان رجل أعمال خليجي داخل شقة بالعجوزة.. وجاري كشف الملابسات حملات مكثفة بالقاهرة.. غلق 34 محلًا مخالفًا وحث 65 منشأة على توفيق أوضاعها أنا قتلته وحفرت قبر في أوضتي .. المحكمة تواجه ”عاطل أطفيح” انتحال صفة موظف بنك وسرقة بيانات العملاء.. ضبط نصاب استولى على أموال ضحاياه تحت مسمي ”تحديث البيانات”

المحافظات

المنيا: انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 528 لجنة

انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022، اليوم السبت، لطلاب الشهادة الإعدادية، داخل 528 لجنة عامة، في 9 إدارات تعليمية من العدوة، شمالا حتى دير مواس جنوبا. بأداء امتحان مادة اللغة العربية، والخط والإملاء، وسط إجراءات وقائية واحترازية من وباء كورونا المستجد.

وأعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة انتظام 112591 طالبا وطالبة، داخل 528 لجنة، عامة، وسط إجراءات احترازية.

مؤكدا تشكيل غرف عمليات بالمراكز والمحافظة لمتابعة سير الامتحانات وتلقي الشكاوي.

وأضاف «الرشيدي» أنه تم تخصيص 3 كنترولات رئيسية لتوزيع أوراق الأسئلة والإجابات والتصحيح، الأول بمركز المنيا، ويضم مراكز المنيا، وأبوقرقاص وسمالوط، والثاني بمركز ملوي، ويضم مراكز الجنوب، والثالث في بني مزار، ويضم مراكز بني مزار، ومغاغة، والعدوة، ومطاي