29 مايو 2022 13:40 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية والمغتربين الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بانتهاك الوضع القائم للأقصىأويل برايس: سوق العقود الآجلة للغاز الطبيعي المسال تشهد زيادة كبيرة في الطلبغدا.. ”الشورى السعودي” يناقش مذكرتي تفاهم بين البريد السعودي ونظيره المصري لخدمة الحجاج والمعتمرينالولايات المتحدة تثمن مساهمات أذربيجان فى الحرب ضد الإرهابالدفاع الروسية: تدمير ترسانة من الأسلحة الأوكرانية باستخدام صواريخ عالية الدقة بمنطقة كريفوي روجالخارجية الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تؤجج التوترات الدينية في القدسالأمم المتحدة تؤكد أهمية بعثات حفظ السلام فى تهيئة الظروف للحلول السياسيةوزير الداخلية الفرنسى يوجه اتهامات لمشجعى ليفربولبايدن يعفى إمدادات الصلب من أوكرانيا من الرسوم الجمركية الإضافية لمدة عاماعتقال 68 شخصاً فى أحداث مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائى أوروبامارسيلو يعلن الرحيل: كنت أريد البقاء طوال حياتى فى ريال مدريدالأهلي والوداد.. ”كاف” يجتمع غداً قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا
أهم الأخبار

هيئة الأرصاد تكشف تفاصيل أكثر الأيام برودة فى شتاء هذا العام

النهار

قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أكثر المحافظات التى شهدت سقوط أمطار اليوم الأربعاء، كانت السواح الشمالية مطروح والإسكندرية، ثم كفر الشيخ والبحيرة، مشيرًا إلى أن هناك مناطق شهدت سقوط حبات ثلج.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "انخفاض درجات الحرارة كان ملحوظا في كافة محافظات الجمهورية، واليوم كان أكثر الأيام برودة فى الشتاء خلال هذا العام، ووصلت درجة الحرارة العظمى لـ 11 درجة في القاهرة، وأعتقد أن درجات الحرارة الصغرى قد تصل خلال الساعات القادمة لـ 5 درجات".

وقال: "خلال الساعات القادمة ستقل الأمطار على السواحل الشمالية، ومن المقرر أن نشهد أشعة الشمس في سماء القاهرة والسواحل الشمالية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري