25 مايو 2022 21:53 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تصريحات نارية من كيروش عقب فوز المنتخب على كوت ديفوار

النهار

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بالفوز الذي تحقق على كوت ديفوار في دور الـ 16 من منافسات البطولة الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال كيروش عقب المباراة: "اليوم حققنا فوزًا رائعًا، لقد ضحينا كثيرًا لنكون الفريق الأفضل على أرض الملعب خاصة من اللاعبين أصحاب المهارات والذين يجيدون المراوغة.. لقد قدمنا مباراة رائعة ويجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين. نستحق الفوز ولكن كوت ديفوار قدموا مباراة رائعة ولديهم مدرب رائع ولاعبون مميزون".

واعترف المدير الفني بأن البداية في هذه البطولة كانت صعبة، خاصة بالخسارة أمام نيجيريا ولكن أداء المنتخب تطور بصورة تدريجية ونريد الاستعداد الآن لمباراة المغرب".

وقال أيضا: "الجماهير لا ترضى بالأداء الجيد فقط، تريد المزيد ولذلك علينا الاستعداد جيدًا لمنتخب المغرب الذي نكن له كل الاحترام بالتأكيد، نحن في بطولة رسمية وليست رحلة إلى الحديقة هناك أجواء صعبة نواجهها في تلك البطولة".

الفراعنة على موعد مع المغرب
يستعد منتخب مصر الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون وتختتم منافساتها يوم 6 فبراير المقبل.

كان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب جابو ما بمدبنة دوالا الكاميرونية، وهو الفوز الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة، بينما ودع منتخب الأفيال المنافسات ليحزم حقائبه عائدًا إلى بلاده.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري