الخميس 28 مارس 2024 09:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

رياضة

تعرف على ثلاثى هجوم منتخب مصر أمام كوت ديفوار الليلة

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش على ثلاثي هجوم الفراعنة في مباراته ضد كوت ديفوار في السادسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب جابوما ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويفضل كيروش بدأ مباراة كوت ديفوار بالثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد كما هو الحال في المباريات الماضية، في ظل رغبته في بدء المباراة بالقوة الضاربة للفراعنة، في ظل رغبته في حسم المباراة لصالح الفراعنة.

فيما ينوي الاحتفاظ بأكثر من ورقة رابحة لتعزيز خط الهجوم على دكة البدلاء مثل محمود تريزيجيه وأحمد سيد زيزو ومحمد شريف ورمضان صبحي وعبد الله السعيد.

ويخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش ، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب كوت ديفوار على ستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا.

يدخل منتخب مصر اللقاء ولا بديل أمامه عن الفوز من أجل الحفاظ على استمراره في البطولة والتأهل لدور الثمانية، وهو ما جعل كيروش المدير الفني يعقد اكثر من جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم والتأكيد على أهمية وصعوبة الادوار الإقصائية التي تحتاج لمزيد من الجهد والعرق من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة.

وشهدت التدريبات الأخيرة لمنتخب مصر، حالة من الحماس الشديد والمنافسة بين اللاعبين للمشاركة في المباراة، وتعاهد اللاعبون على تقديم أفضل ما لديهم أمام كوت ديفوار من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية، وإسعاد الجماهير الطامحة في المنافسة بقوة على اللقب والفوز به للمرة الثامنة في تاريخ الفراعنة.

وطالب كيروش لاعبيه بضرورة التركيز الشديد أمام كوت ديفوار في ظل امتلاك منتخب الأفيال العديد من الأسلحة سواء في خط الوسط أو الهجوم، مثل سباسيتان هالير، مُهاجم أياكس، وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 ، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسي متوسط ميدان اي سي ميلان.

ويعتمد كيروش في مباراة اليوم أمام كوت ديفوار، على التأمين الدفاعي للفراعنة مع اللعب على الهجمات المرتدة مستغلا الثغرات الدفاعية في صفوف الأفيال وكذلك سرعات محمد صلاح ومعه احمد سيد زيزو على حساب عبد الله السعيد، لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز .