19 مايو 2022 05:02 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شوبير: الأهلى قدم عرضاً رسمياً لموسيمانى لتمديد تعاقده ”لا يقبل التغيير”

النهار

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الاهلى قدم عرضاً رسمياً لا يقبل التغيير لمدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم:"الأهلى قدم عرضا رسميا لموسيمانى لتمديد تعاقده بعد سلسلة اجتماعات بين مجلس إدارة النادى ممثل فى محمود الخطيب وحسام غالى وبين شركة الكرة ممثلة فى ياسين منصور وتم منح أمير توفيق الخطوط العريضة للعرض".

وقال شوبير:" ليس لدى تفاصيل عن العرض سواء قيمته أو مدته حتى الآن ولكن الأكيد أنه غير قابل للتغيير بمعنى أن أمير توفيق اجتمع بمويرا زوجة موسيمانى ووكيلة أعماله وأخطرها بالعرض وأكد لها أنه نهائى ولن يغير الأهلى فيه شيئا".

وتابع شوبير:"الأهلى سينتظر رد موسيمانى سواء حالياً أو بعد كأس العالم للأندية لتحديد قراره النهائى فى هذا الملف".

وعن كأس العالم للأندية علق شوبير:" محمود الخطيب لن يسافر مع بعثة الأهلى للإمارات رغم أنه رئيس البعثة لأنه سيتوجه لأوروبا لاجراء بعض الفحوصات الطبية فى عينه وضهره تستغرق يومين على أن يلتحق بالبعثة قبل أول مباراة للفريق فى المونديال".

وتابع شوبير:" الأهلى وافق على إعارة مدافعه الشاب محمد مغربى للدورى التشيكى مثل أحمد عبد القادر وكنت أتمنى عدم الموافقة، لاسيما فى ظل إصابة بدر بانون الطويلة".

وعن مباراة سموحة علق شوبير:" على لطفى قد يغيب عن عرين الأهلى فى هذه المباراة خوفاً من الإصابة وقد يستمر مصطفى شوبير فى عرين المارد الأحمر للمباراة الرابعة على التوالى".

وعن منتخب مصر علق شوبير:" تصريحات صلاح صحيحة تماماً ومن زمان نفسى أشوف صلاح بيتكلم لوسيلة إعلام مصرية، وكلامه مظبوط فعلا بقينا بنهتم بالأندية أكثر من المنتخب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري