19 مايو 2022 03:48 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للإسماعيلي بكأس رابطة الأندية

النهار

يدخل فريق المقاولون العرب، اليوم الأربعاء معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة النادي الإسماعيلي غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويمتلك المقاولون 4 نقاط في رصيده ببطولة كأس رابطة الأندية، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز في المباراة الأولى على البنك الأهلي بهدف نظيف، ثم الخسارة من الجونة في اللقاء الثاني، قبل أن يتعادل مع الأهلي في اللقاء الثالث بهدف لكل فريق.

وعقد محمد عودة المدير الفني للمقاولون، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق، شرح فيها الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة الأهلي شارحا سبل تداركها المباريات المقبلة، وخضع حراس المرمى لتدريبات قوية تحت إشراف محمد يونس مدرب الحراس.

ويبحث نادي المقاولون العرب عن تدعيم صفوفه بمهاجم جديد قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عودة، ويكثف مسؤولو المقاولون جهودهم في الفترة الحالية قبل غلق الميركاتو الشتوي لتلبية احتياجات الفريق.

وكان المقاولون قد فسخ تعاقده مع حسام حسن وأسامة الرمضاني خلال يناير الجاري، فيما تعاقد المقاولون مع صفقة وحيدة حتى الآن، بعد استعارة محمود عزت مدافع سموحة لمدة 6 أشهر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري