الجمعة 19 أبريل 2024 11:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمود عبد العزيز يقترب من المقاولون بعد موافقة الزمالك

حصل محمود عبد العزيز زيزو لاعب وسط نادي الزمالك على موافقة مسؤولي القلعة البيضاء للرحيل عن النادي في يناير الجاري، حيث يتبقى في عقد اللاعب 6 أشهر فقط، قبل الرحيل عن النادي مجانا.

وأتم زيزو اتفاقه مع نسؤولي المقاولون العرب على الانتقال للنادي خلال الميركاتو الجاري ومن المرتقب توقيع العقود خلال ساعات بعد انهاء الاتفاقات المادية.

فى سياق متصل، تدور مفاوضات فى الوقت الحالى بين إداراتى الإسماعيلى والزمالك من أجل ضم الدراويش محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى.

ويسعى الإسماعيلى لضم روقا من الزمالك لدعم خط وسط فريق الدراويش، لاسيما وإن محمد أشرف روقا ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

واستقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي عمل تقييم للاعبين المطلوب التجديد لهم خلال الفترة الحالية والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وذلك لوضع الأولويات بالنسبة للاعبين المطلوب التجديد لهم.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك انه سيتم تقييم اللاعبين ومعرفة مدي الفائدة الفنية التي ستعود علي الفريق في حالة استمرارهم، كما سيتم اسبتعاد بعض اللاعبين من ملف التجديد والاكتفاء بالفترة التي أمضوها في الزمالك ، وياتي في مقدمة الراحلين محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز لاعبا وسط الملعب في الزمالك.