النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:51 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة بعد الفوز التاريخي.. منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام إيران 45 مليون يورو للصناعة الخضراء.. منال عوض تشهد توقيع اتفاق يدعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر 87 ميدالية لمصر.. منتخب ألعاب القوى يواصل الهيمنة على البطولة العربية بالإسماعيلية

رياضة

محمود عبد العزيز يقترب من المقاولون بعد موافقة الزمالك

حصل محمود عبد العزيز زيزو لاعب وسط نادي الزمالك على موافقة مسؤولي القلعة البيضاء للرحيل عن النادي في يناير الجاري، حيث يتبقى في عقد اللاعب 6 أشهر فقط، قبل الرحيل عن النادي مجانا.

وأتم زيزو اتفاقه مع نسؤولي المقاولون العرب على الانتقال للنادي خلال الميركاتو الجاري ومن المرتقب توقيع العقود خلال ساعات بعد انهاء الاتفاقات المادية.

فى سياق متصل، تدور مفاوضات فى الوقت الحالى بين إداراتى الإسماعيلى والزمالك من أجل ضم الدراويش محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى.

ويسعى الإسماعيلى لضم روقا من الزمالك لدعم خط وسط فريق الدراويش، لاسيما وإن محمد أشرف روقا ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

واستقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي عمل تقييم للاعبين المطلوب التجديد لهم خلال الفترة الحالية والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وذلك لوضع الأولويات بالنسبة للاعبين المطلوب التجديد لهم.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك انه سيتم تقييم اللاعبين ومعرفة مدي الفائدة الفنية التي ستعود علي الفريق في حالة استمرارهم، كما سيتم اسبتعاد بعض اللاعبين من ملف التجديد والاكتفاء بالفترة التي أمضوها في الزمالك ، وياتي في مقدمة الراحلين محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز لاعبا وسط الملعب في الزمالك.