29 مايو 2022 14:12 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 29-5-2022الصين تصدر عشرات السياسات لتنشيط الاقتصاد المتأثر بإغلاق كوفيد-19فتح باب التظلمات بالإدارات التعليمية للشهادة الإعدادية بالجيزة ولمدة 15 يوماموسيماني: الأهلي يحترم الوداد.. و نحن جاهزون للفوز في أي مكانالشناوي: مباراة الوداد صعبة.. ونسعى للتتويج باللقب لإسعاد الجماهيراستضافة جمعية الصحفيين العمانية لـ ”الكونجرس 31” تقدير دولي ومكسب كبير للصحافة والإعلام بسلطنة عمانالمشدد 15 سنة لمحمود عزت و أبو الفتوح بقضية الإضرار بالمصالح القومية للبلادالأرصاد: غدا ارتفاع ملحوظ بالحرارة والعظمى بالقاهرة 38 درجة وأسوان 43الأرصاد تناشد المواطنين بارتداء الملابس القطنية الفضفاضة والإكثار من السوائلالصحة تعلن إجراء قرعة اختيار أعضاء بعثة الحج الطبية الثلاثاء المقبلالأرصاد: اليوم وغدا ذروة ارتفاع درجات الحرارة والسبب منخفض السودانارتفاع بالحرارة ونشاط رياح وشبورة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبل
عربي ودولي

دونيتسك تعلن عن استعدادها للتصرفات العدائية من جانب أوكرانيا

النهار

أعلن دينيس بوشيلين، رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية المعلنة من جانب واحد بجنوب شرق أوكرانيا، أن بلاده مستعدة لمواجهة التصرفات العدائية من جانب كييف.

وأضاف بوشيلين لقناة روسيا 24: "نعم، نحن مستعدون للتصرفات العدائية من قبل الجانب الأوكراني، نعم حقيقة أن لديهم الآن المزيد من الإمكانيات.. الوضع يتحدث عن نفسه، أي أن لديهم الكثير من البيانات، والكثير من المعلومات حول القوات"، منوها بأن "الوضع يتطور بطريقة تجعلنا في حالة استعداد دائم".

وتابع قائلا: "هذا صحيح: تم تنفيذ عدد من التدريبات، وعناصر التنسيق بين الإدارات ذات الصلة، والعمل المشترك بين خدمات الطوارئ، لأنه لا يمكن استبعاد أي شيء".

وكانت "جمهورية لوغانسك الشعبية" قد أعلنت أن استخباراتها كشفت عن حشد مدرعات للجيش الأوكراني في أحد الأحياء السكنية قرب خط التماس بين طرفي النزاع في منطقة دونباس.

وحذر الكرملين من أن محاولة كييف استرجاع أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين (اللتين أعلنتا استقلالهما عن كييف من جانب واحد في أعقاب انقلاب عام 2014 في أوكرانيا) بقوة السلاح ستضع الدولة الأوكرانية "أمام المجهول".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري