22 مايو 2022 02:49 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 26 يناير: فكر بمفردك

النهار

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
عقلانية العذراء تمنحه الاستقرار على الصعيد المهني، مع بعض التقدم الطفيف، القدرة على اتخاذ القرار سواء بمشورة خارجية من احد الأشخاص الذي يثق فيهم، أو بعقلانية داخلية من تفكيره تعطي نفس النتيجة، ولكن يجب عليه اتخاذ كل القرارات فردياً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
على الرغم من عاطفية العذراء إلا أن العقلانية تغلب مع مزيج من المزاجية التي لا تخضع لأي تفسير أو سبب عقلاني قد يلقي ببعض المشاكل العاطفية والنفسية على العذراء، نتيجة اتخاذ بعض القرارات بلا أي حسابات وتقع توابعها على مستقبل العذراء وحده.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
استقرار صحى ظاهرى مع وجود بعض المشاكل النفسية التى لا يشعر بها العذراء إلا فى عقله الباطن، ما تلبث أن تترأى له فى أحلامه من فترة لأخرى، قد تعكر صفو نهاره عند استيقاظه فى أغلب الأوقات، لذا يجب عليه أن يغلق تلك الحسابات أو يقوم بتصفيتها حتى لا تتسبب في مشاكل مستديمة مستقبلاً.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أغلب حسابات العذراء القائمة على العقل وحده وتأتي من مزاجيته المفرطة أو من قرار اتخذ بناء على توصيات من المقربين قد تسبب بعض المشاكل التى تؤذى العذراء، الاعتدال ومراعاه الجانب النفسى والعطفى قد يقوم بحل تلك المشكلات المتراكبة التى تلقى بضفافها على شخصية العذراء والتى قد تتسبب فى اذى دائم ومستديم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري