29 مايو 2022 14:05 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصين تصدر عشرات السياسات لتنشيط الاقتصاد المتأثر بإغلاق كوفيد-19موسيماني: الأهلي يحترم الوداد.. و نحن جاهزون للفوز في أي مكانالشناوي: مباراة الوداد صعبة.. ونسعى للتتويج باللقب لإسعاد الجماهيراستضافة جمعية الصحفيين العمانية لـ ”الكونجرس 31” تقدير دولي ومكسب كبير للصحافة والإعلام بسلطنة عمانالمشدد 15 سنة لمحمود عزت و أبو الفتوح بقضية الإضرار بالمصالح القومية للبلادالأرصاد: غدا ارتفاع ملحوظ بالحرارة والعظمى بالقاهرة 38 درجة وأسوان 43الأرصاد تناشد المواطنين بارتداء الملابس القطنية الفضفاضة والإكثار من السوائلالصحة تعلن إجراء قرعة اختيار أعضاء بعثة الحج الطبية الثلاثاء المقبلالأرصاد: اليوم وغدا ذروة ارتفاع درجات الحرارة والسبب منخفض السودانارتفاع بالحرارة ونشاط رياح وشبورة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة المقبلالصحة العالمية: المنشآت الصحية بشرم الشيخ ستكون صديقة للبيئة قبل نوفمبر 2022وزير الداخلية الفرنسى يستنكر اقتحام المشجعين البريطانيين لملعب فرنسا
منوعات

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 26 يناير: تودد بالحب

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
اليوم سيكون لك السبق فى حياتك المهنية، لديك إمكانية الحصول على فرص كبيرة لتنتقل بها فى عملك من مكانة لمكانة أعلى بسهولة ويسر، ولكن كن حذرًا من زملائك فى العمل قليلا، بعضهم منافس شرس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
ربما تعانى من الجفاف العاطفى بعد أن تجاهلك الحبيب طيلة الفترة الماضية، إلا إنه سيقوم بإصلاح العلاقة ويتودد بالحب والحنان، وسوف يضاعف الجهود للتعويض عن هذا الإهمال الذى تحملته طيلة الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
قد تكون صحتك جيدة اليوم إلى حد ما، ستذهب كافة المشاكل الصغيرة التى كنت تعانى منها فى الأيام القليلة الماضية، فمن الضرورى لوقاية نفسك من الأمراض البسيطة أن تمارس بعض العادات الصحية السليمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
تحتاج لفترة من التفكير الهادئ، قد يكون رد فعلك غير مناسب على بعض الأحداث اليوم، ولكن سوف تكون مستعدا أكثر للعمل بالعقل، حاول أن تعطى لمن حولك فرصة ثانية، لأنك أيضاً أخطأت من قبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري