النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:18 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعاون إستراتيجي بين ”إمباكت جروب و الكاتبة اليونانية أماريس رومانو” والترويج لأول اعمالها القصصية للأطفال رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماعي لجنتي التميز والتكريم وجائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2026 مصادر لـ «النهار»: تكشف حقيقة تعرض محمد صبحي لوعكة صحية لبنان يتمسك بمقعده على طاولة التفاوض.. والعدل اللبناني: زمن السلاح خارج الدولة انتهى تمساح في مصرف بالقليوبية يثير الذعر.. والأهالي يطالبون بسرعة التدخل قبل وقوع كارثة فيديو الإستغاثة يكشف المستور.. سقوط عاطل اعتدى على شقيقه وسرق منزل الأسرة بشبرا الخيمة استعراضات تهدد الأرواح.. أمن القليوبية يضبط 13 دراجة نارية بلا لوحات بطوخ مواجهة قوية بين إنجلترا وغانا.. إعلان التشكيل الرسمي لقمة المجموعة الثانية عشرة في كأس العالم هيئة البترول تضبط الاستيلاء على 700 ألف لتر سولار وغاز خلال أسبوع.. حملات مكثفة ضد التهريب والسوق السوداء PMS تنفذ مناورة حريق بمقرها الرئيسي لتعزيز جاهزية العاملين والاستجابة للطوارئ زلزال برتغالي يُدمر أوزبكستان.. خماسية مرعبة لـ ”برازيل أوروبا” في ليلة توهج رونالدو التاريخية وزارة الطاقة الأمريكية: إقراض 500 ألف برميل من الاحتياطي الاستراتيجي لكبح أسعار الوقود

المحافظات

إغلاق 4 مقاه وكافيهات ومصادرة 11 شيشة فى السنطة بالغربية

قال اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، إنه تم إغلاق وتشميع 4 مقاه وكافيهات وذلك خلال 24 ساعة، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومصادرة 11 شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة.

وأشار رئيس مركز ومدينة السنطة، إلى استمرار الحملات والمتابعة بقرى المركز، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

وكان محافظ الغربية قد ناشد ودعا، أصحاب المحلات والمقاهي والورش لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، مؤكدا استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين.