الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير محمد عيد أمين المصريين بالخارج بحزب مصر أكتوبر: مبادرة الدولة المصرية بتسوية الموقف التجنيدي إيجابية وتحقق استقرارا اجتماعيا

رياضة

الأهلي يعلن موعد سفر وجراحة الصليبي لأكرم توفيق في ألمانيا

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي انتهاء الإجراءات الخاصة بسفر أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي الي ألمانيا استعدادا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وأوضح عيد الحفيظ ان أكرم توفيق لاعب وسط الفريق سوف يسافر غد الأربعاء رفقة طبيب الفريق الي ألمانيا استعدادا لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية.

وأشار مدير الكرة بالنادي أن أكرم توفيق سوف يجري جراحة الرباط الصليبي يوم الجمعة 28 يناير الجاري في احد المراكز المتخصصة بألمانيا، متمنيا له الشفاء والعودة للملاعب في أفضل حال.

يذكر أن أكرم توفيق قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية .

واستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس القادم