19 مايو 2022 05:18 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

أمن الدقهلية يوزع الشيكولاته والورود على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة

النهار

وزعت إدارة مرور الدقهلية، بقيادة العميد هشام دياب مدير إدارة المرور ،اليوم الثلاثاء، الورود والأعلام والشيكولاته وكتيباب صغيرة لارشادات المرورية على قائدي المركبات والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بمناسبة العيد ال٧٠ للشرطة المصرية.

جاء ذلك بحضور اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، والعميد هشام دياب مدير إدارة المرور، والعقيد إسلام رمزي، والعقيد دكتور حاتم طه، وكيلا الإدارة، والمقدم محمود اللوزى، رئيس مباحث المرور، و النقيب على الطنطاوى وعدد من ضباط وأفراد الإدارة وضابطات قسم حقوق الإنسان والعلاقات بمديرية الأمن.

بدأت عمليات التوزيع والاحتفال بميدان المحافظة، على سائقي السيارات بمختلف أنواعها والدراجات الآلية والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بنطاق مدينة المنصورة وخارجها .

وحرص المواطنين بمحافظة الدقهلية على التقاط الصور التذكارية مع قيادات المديرية، فيما انتشرت قيادات المرور فى مختلف شوارع المنصورة والطرق الفرعية والرئيسية، كما احتفل مسئولي وحدات المرور بمختلف المراكز مع المواطنين بتوزيع الحلوى وأعلام مصر عليهم.

يذكر ان إدارة مرور الدقهلية تقوم بالاحتفال بعيد شرطة كل عام بتوزيع الورود و الاعلام على المواطنين

يشار إلى أن عيد الشرطة يأتي في يوم 25 يناير من كل عام تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية الأبطال على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير 1952 بعدما رفضوا تسليم أسلحتهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال الإنجليزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري