النهار
السبت 27 يونيو 2026 10:42 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 لـ كأس العالم 2026 إنجاز تاريخي.. منتخب مصر يتعادل مع إيران ويصعد وصيفًا للمجموعة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 حديقة الشيخ زايد كاملة العدد.. الإسماعلاوية يحتشدون لدعم منتخب مصر أمام إيران إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة

المحافظات

أمن الدقهلية يوزع الشيكولاته والورود على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة

وزعت إدارة مرور الدقهلية، بقيادة العميد هشام دياب مدير إدارة المرور ،اليوم الثلاثاء، الورود والأعلام والشيكولاته وكتيباب صغيرة لارشادات المرورية على قائدي المركبات والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بمناسبة العيد ال٧٠ للشرطة المصرية.

جاء ذلك بحضور اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، والعميد هشام دياب مدير إدارة المرور، والعقيد إسلام رمزي، والعقيد دكتور حاتم طه، وكيلا الإدارة، والمقدم محمود اللوزى، رئيس مباحث المرور، و النقيب على الطنطاوى وعدد من ضباط وأفراد الإدارة وضابطات قسم حقوق الإنسان والعلاقات بمديرية الأمن.

بدأت عمليات التوزيع والاحتفال بميدان المحافظة، على سائقي السيارات بمختلف أنواعها والدراجات الآلية والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بنطاق مدينة المنصورة وخارجها .

وحرص المواطنين بمحافظة الدقهلية على التقاط الصور التذكارية مع قيادات المديرية، فيما انتشرت قيادات المرور فى مختلف شوارع المنصورة والطرق الفرعية والرئيسية، كما احتفل مسئولي وحدات المرور بمختلف المراكز مع المواطنين بتوزيع الحلوى وأعلام مصر عليهم.

يذكر ان إدارة مرور الدقهلية تقوم بالاحتفال بعيد شرطة كل عام بتوزيع الورود و الاعلام على المواطنين

يشار إلى أن عيد الشرطة يأتي في يوم 25 يناير من كل عام تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية الأبطال على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير 1952 بعدما رفضوا تسليم أسلحتهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال الإنجليزي.