الأربعاء 24 أبريل 2024 04:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

أحمد ياسر ريان يحتفل بأول عيد ميلاد له بعد خطوبته من علياء الزنوكى

احتفل أحمد ياسر ريان، مهاجم النادى الأهلي المعار لصفوف ألتاى سبور التركى، أمس الاثنين بأول عيد ميلاد له بعد خطوبته من علياء الزنوكى.

حرص احمد ياسر ريان على الاحتفال بتلك المناسبة وتوجيه رسالة لكل من هناه بعيد ميلاده الـ 24 وبالأخص خطيبة علياء الزنوكى، ونشر صورة لهما معا عبر حسابة على انستجرام، علق عليها: شكراً لكم جميعاً على أمنياتكم بعيد ميلادى .. أريد حقًا أن أشكرك على هذا اليوم الرائع، هذا هو أفضل يوم قضيته على الإطلاق وأنا أقدر حقًا كل ما فعلتيه من أجلي .. أحبك يا حياتي".

حساب احمد ياسر ريان على انستجرام حساب احمد ياسر ريان على انستجرام

وفى الأيام الأولى من الشهر الجارى، احتفل أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي والمعار إلى ألتاي سبور التركي بخطوبته على علياء الزنوكى، والذى أقيم وسط أجواء عائلية بحضور أسرة العروسين فقط.

احمد ياسر ريان وعلياء احمد ياسر ريان وعلياء

ونشر أحمد ريان عبر حسابه الخاص على إنستجرام صورا من سيشن الخطوبة وعلق قائلا: "الآن، أنتى عالقة معى للأبد ودائماً".

جدير بالذكر ان على الرغم من صغر سنه إلا انا أحمد ياسر ريان يجيد التسديد على المرمى كما يتقن التحرك بدون كرة والتمركز داخل منطقة الجزاء، وضربات الرأس، وبدأ يحصل على فرصة بالفريق الأول للأهلى بموسم 2017–2018، والذى حصل فيه المارد الاحمر على لقب الدورى إلا أن ضغط المنافسة لم يسمح له بالحصول على الفرصة الكاملة مع الفريق الأحمر.

أحمد ريان انتقل إلى نادى الجونة على سبيل الإعارة، باحثاً عن فرصة للمشاركة، ومتعطشاً لإثبات الذات من أجل العودة إلى قيادة الهجوم الأحمر بعد اكتساب الخبرات اللازمة التى تؤهله إلى ذلك، وبالفعل نجح فى لفت انظار مسئولى الاهلى بعد التألق مع الفريق الساحلى ليعود للمارد الأحمر فى الميركاتو الصيفى قبل أن يقرر الخروج معاراً مرة أخرى فى الميركاتو الشتوى الماضى ولكن لصفوف سيراميكا بحثاً عن المشاركة بإستمرار فى ظل تكدس خط الهجوم الأهلاوى.

وتألق أحمد ياسر ريان في اعارته بصفوف سيراميكا ليتلقى عرضاً من التاى سبور التركى ووافق الاهلى على منحه الفرصة لخوض تجربة الاحتراف الأوروبى.

وانضم أحمد ياسر ريان إلى كتيبة الفراعنة فى أمم أفريقيا للشباب والتى انتهت بتتويج المنتخب الأوليمبى باللقب للمرة الأولى فى تاريخه والتأهل لأولمبياد طوكيو والتى يتطلع اللاعب الشاب للمشاركة فيها للتألق من جديد.

أحمد ريان يعتبر عماد متعب مثله الأعلى فى مسيرته الكروية، ويطمح إلى تكرار انجازات القناص مع القلعة الحمراء لاسيما أن المهاجم الشاب يستطيع التسجيل فى الاوقات القاتلة من عمر المباريات سيراً على خطى ملك +90