النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:26 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة

رياضة

أحمد الشيخ يواصل الجلسات العلاجية للتعافى من إصابة الركبة

يواصل أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادى المصري، الخضوع لجلسات علاجية على هامش مران الفريق البورسعيدي، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التى خضع لها إصابته بكدمة قوية فى أعلى الساق، وكذلك كدمة فى وتر الردفة "صابونة الركبة" والوتر الخارجى للركبة، الأمر الذى يستلزم خضوعه لعدد من الجلسات العلاجية حتى الجمعة المقبل، قبل أن تبدأ المرحلة التالية من برنامجه التأهيلى والتى قد تمتد لنحو أسبوع على الأقل.

الشيخ حضر إلى مران الفريق اليوم بمعسكره المغلق ببرج العرب، حيث استعرض معه الدكتور مجدى الألفى طبيب الفريق كافة خطوات البرنامج التأهيلي، كما عقد معه كريم ذكرى مدير الكرة ومعين الشعبانى اجتماعًا آخر للاطمئنان عليه والشد من أزره.

وانتظم الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى فى معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، استعدادًا لمباراته فى الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والتى تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها فى الثانية والنصف عصر الاربعاء المقبل باستاد برج العرب.

وتضم القائمة 32 لاعبًا على النحو التالي:

فى حراسة المرمى : أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، الناشئ إيهاب العايدي.

فى خط الدفاع : اسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شديد، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقى، علاء عطا، أحمد علاء، إسلام المزين.

فى خط الوسط : فريد شوقى، ايزى ايميكا، حسن على، محمد جريندو، حجاج عويس، أحمد الشيخ، مصطفى سلطان، أحمد حمودى، محمد عنتر، إلياس الجلاصى، زياد فرج، أسامة الجزار، الناشئ محمد الظريف.

فى خط الهجوم : أوستين أموتو، حسين رجب، محمد بلح، عمرو مرعى، الناشئ مهند صادق، الناشئ عمرو المرسي.

وشهدت القائمة ضم الحارس إيهاب العايدى ولاعب خط الوسط محمد الظريف وثنائى الهجوم مهند صادق وعمرو المرسى وهم من لاعبى فرق الشباب بقطاع الناشئين والذين تم تصعيدهم للتدريب مع الفريق بعد التنسيق مع الدكتور ميمى عبد الرازق المدير الفنى للقطاع.