الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:13 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس شعبة الثروة الداجنة” تكلفة الكتكوت 10 جنيهات والمنتج بيكسب 1.5 مليون يوميا ماذا فعل حاملي الكرات بمباراة القمة أثار غضب الأهلي وجماهيره؟ كولر يعاقب لاعبي الأهلي بتدريبات بدنية باستاد القاهرة بعد الخسارة أمام الزمالك بالمير يقود تشيلسي لاكتساح إيفرتون بسداسية مذلة في الدوري الإنجليزي إبراهيم نور الدين: كيف اعتزل في مباراة بين فريقين يحتلان المركزين التاسع والعاشر؟ حملتا منه سفاحا..خمسيني يهتك عرض صغيرتين ببورسعيد ويمثل أمام الجنايات غدا إفتتاح معرض الزهور واعياد الربيع بالغردقة مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين عبد الله السعيد بعد الفوز على الأهلي: لدينا الدوافع للعودة إلى المنافسة على الدوري مجلس الشيوخ يناقش تفاصيل مشروع التأمين الصحى الشامل مع قيادات وزارة الصحه ووزارة المالية بالصور ....تعليم القاهرة تعلن شروط دخول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

منوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 25 يناير : انحنى للعاصفة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
سيكون يومًا لا ينسى فى حياتك العملية ستحقق واحدة من الأمنيات والأهداف التى سعيت من أجل تحقيقها طويلاً، عليك أن تشعر بالسعادة وتحتفى بنجاحك فكل ما يحدث هو نتيجة مجهودك المتواصل فى الأيام السابقة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
ربما تكون الغيرة والخلافات البسيطة هى نوع من توابل الحب والحياة، وهى ضرورية ليظل الحب ملتهبًا ولكنها إذا زادت عن الحد قد تقتله. حاول أن تتحكم فى مشاعرك اليوم وانتبه هناك شعرة بين غيرتك على شريك حياتك والتشكيك فيه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
كلمة السر فى تحسن صحتك خلال هذه الأيام هى الرياضة، ممارسة الرياضة تمنحك الصحة وخاصة الانتظام في أدائها، وأن تبتعد تمامًا عن الانفعالات والتوتر والتفكير الزائد عن الحد، لأن هذا قد يعرضك لمشاكل صحية خطيرة أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
قد تحتاج لبعض الوقت مع نفسك لتعيد مراجعتها بشأن الأيام الماضية، حاول ألأن تجلس جلسة صريحة مع النفس مصاحب ورقة وقلم وتدون كل ما يخطر ببالك، قد يجعل الأمور أفضل كثيرًا. كن واثقًا أن كل شىء سيصبح بخير فقط انحنى للعاصفة ودعها تمر.