الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

إزالة 4 حالات تعدي بمراكز المنيا ضمن أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وأجهزتها التنفيذية تمكنت من إزالة تعديات على قطعة أرض ملك الجمعية الزراعية بقرية الداودية التابعة لقرية نزلة حسين بمساحة 5 قيراط.

وأكد اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوي أن الوحدة المحلية أزالت حالة تعدى بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية نواى ، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما أوضح المهندس عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار أن الوحدة المحلية ببني علي نفذت أعمال إزالة لحالتي تعدي على الأرض الزراعية بقرية ابشاق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.