25 مايو 2022 21:00 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جنش يشارك فى المران الجماعي لفيوتشر ويقترب من المشاركة أمام المصرى

النهار

عاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي فيوتشر، للمشاركة فى المران الجماعي للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً، واقترب جنش من حراسة مرمى فيوتشر أمام المصري فى اللقاء الذي يجمع الفريقين الأربعاء المقبل، ويتصدر فيوتشر مجموعته بكأس رابطة الأندية المصرية برصيد 9 نقاط.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادي المصري في اللقاء المقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري، حيث يتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

من جانبه، رد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادى فيوتشر، على الأنباء التي تتردد باستمرار حول إمكانية قطع الأهلي لإعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، والذى انتقل لفيوتشر في بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، وقال السقا فى تصريحات تليفزيونية، "لا يوجد لاعب فى فيوتشر بعقده بند يُتيح قطع إعارته، فريقنا تكوّن منذ 4 أشهر ومازال فى طور تكوين شخصيته، لذا لن يكون من العقلانية أو يرحل اللاعبين".

وأضاف المدير الرياضي لفيوتشر متحدثاً عن هدف الفريق فى الموسم الجارى، "الفريق مازال فى إطار تكوين الشخصية ونطمح للتواجد فى المربع الذهبي هذا الموسم فلن ننافس منذ البداية أندية موجودة منذ أكثر من 100 عام ولو تواجد الفريق في المربع الذهبي سيكون شيئًا عظيمًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري