25 مايو 2022 20:55 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

جامعة المنصورة تستقبل وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات العربية المتحدة

النهار

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وفد ملحقية التعليم و علوم التكنولوجيا بسفارة دولة الامارات بالقاهرة برئاسة السيدة إيمان الحوسني الملحق الفني للملحقية .

تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب من دولة الامارات الدارسين في جامعة المنصورة ، قيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع الملحقية للترويج لبرامج الدراسة الجامعية و الدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.

وأكد الدكتور اشرف عبد الباسط خلال اللقاء علي أن جامعة المنصورة مهتمة بتوسيع مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الاماراتية في اطار توجه و حرص القيادات في البلدين الشقيقين علي تعميق الشراكة و التعاون في مجالات التعليم و البحث العلمي.

من جانبها اعربت السيدة إيمان الحوسني عن سعادتها لزيارة جامعة المنصورة العريقة ، و تطلعها إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة الامارات للدراسة داخل جامعة المنصورة و كذلك توقيع بروتوكول تعاون مشترك يتيح قيام السادة اعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة بنقل خبراتهم البحثية و الاكاديمية للجامعات الاماراتية.

حضر اللقاء من جامعة المنصورة أ.م.د محمد أحمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

ثم قام الوفد الاماراتي بزيارة كلية الطب حيث كان في استقبالهم الاستاذ الدكتور أشرف شومة عميد الكلية و الاستاذ الدكتور تامر أبو السعد وكيل الكلية للدراسات العليا و البحوث ، حيث اصطحبا السادة الضيوف في جولة داخل المعامل و المراكز البحثية بالكلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري