الخميس 28 مارس 2024 11:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المحافظات

جامعة المنصورة تستقبل وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات العربية المتحدة

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وفد ملحقية التعليم و علوم التكنولوجيا بسفارة دولة الامارات بالقاهرة برئاسة السيدة إيمان الحوسني الملحق الفني للملحقية .

تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب من دولة الامارات الدارسين في جامعة المنصورة ، قيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع الملحقية للترويج لبرامج الدراسة الجامعية و الدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.

وأكد الدكتور اشرف عبد الباسط خلال اللقاء علي أن جامعة المنصورة مهتمة بتوسيع مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الاماراتية في اطار توجه و حرص القيادات في البلدين الشقيقين علي تعميق الشراكة و التعاون في مجالات التعليم و البحث العلمي.

من جانبها اعربت السيدة إيمان الحوسني عن سعادتها لزيارة جامعة المنصورة العريقة ، و تطلعها إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة الامارات للدراسة داخل جامعة المنصورة و كذلك توقيع بروتوكول تعاون مشترك يتيح قيام السادة اعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة بنقل خبراتهم البحثية و الاكاديمية للجامعات الاماراتية.

حضر اللقاء من جامعة المنصورة أ.م.د محمد أحمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

ثم قام الوفد الاماراتي بزيارة كلية الطب حيث كان في استقبالهم الاستاذ الدكتور أشرف شومة عميد الكلية و الاستاذ الدكتور تامر أبو السعد وكيل الكلية للدراسات العليا و البحوث ، حيث اصطحبا السادة الضيوف في جولة داخل المعامل و المراكز البحثية بالكلية.