25 مايو 2022 06:50 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
هل يزول الوزر إذا تزوجت المرأة ممن زنى بها؟!.. دار الإفتاء تجيبرونالدينيو يوثق زيارته لمصر بصورة مع نهر النيل: يوم آخر جميلالكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد: الأفضل يسير إلى المنالمحاضرة بالفيديو وتدريبات تأهيلية لـ«عبد المنعم» ‏كهربا ومؤمن زكريا يدعمان الأهلي قبل السفر إلى المغرب ‏نيابة شبين الكوم : إخلاء سبيل صاحب التمساح المنوفيةافتتاح معرض الفنان التشكيلي أسامة حجاج بأتيليه القاهرة١٥ مليون جنية تكلفة رصف ستة شوارع بحي العامريةالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع رابطة المرأة العربية لتعزيز دور المرأة في القطاع البحريوكيل صحة الشرقية يهنئ نقيب وأعضاء نقابة العلوم الصحية بفوزهم بالانتخاباتجامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعم
عربي ودولي

رئيس الحكومة اللبنانية: التحديات الراهنة لم تعد تسمح بأي تأخير

النهار

دعا رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إلى أن تستأنف حكومته المعروفة باسم "معًا للإنقاذ" مهامها بجدية وفاعلية، مشددا على أن التحديات الراهنة لم تعد تسمح بأي تأخير على كافة الأصعدة المالية والاجتماعية والاقتصادية، معبرا عن سعادته بعودة جلسات مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال أولى جلسات مجلس الوزراء اليوم بعد العودة من التعطيل الذي دام لأكثر من 3 أشهر، والمنعقدة حاليا بقصر الرئاسة ببعبدا برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون.

وعبر ميقاتي عن أن أمله في أن تكون الجلسة مثمرة ويتعاون فيها الجميع بروح المسؤولية بعيدا عن أي خلافات، مشيرا إلى أن الناس لم تعد تتحمل المناكفات وملت الخلافات وتريد عملًا منتجًا وتعاونًا بين الجميع لانتشالها مما هي فيه من أزمات ومخاطر.

وقال ميقاتي إن جدول الأعمال عليه الكثير من المواضيع الأساسية لتسيير شؤون الدولة وإعطاء حقوق الناس والموظفين، موضحًا أن الجلسات المقبلة ستكون حافلة بالقضايا والملفات الأساسية.

وأضاف أن مجلس الوزراء بصدد الإعداد لجلسة خاصة لإقرار المراسيم التنفيذية للقوانين الصادرة.

وعاد مجلس الوزراء اللبناني للانعقاد اليوم بعد تعطيل لجلساته دام لأكثر من 3 أشهر بسبب خلافات بين القوى السياسية المشاركة في تشكيل الحكومة على مسار التحقيقات في انفجار ميناء بيروت البحري

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري