الجمعة 19 أبريل 2024 03:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

رياضة

رأس البر تستضيف بطولة الجمهورية لناشئى المصارعة

قررت لجنة المسابقات باتحاد المصارعة، برئاسة إبراهيم عادل مصطفى، إقامة بطولة الجمهورية لناشئى المصارعة تحت 15 سنة، والمقرر إقامتها فى الفترة من 8 إلى 12 فبراير المقبل، فى رأس البر كأول بطولات الجمهورية والتى تقام على مدار العام.

ومن المقرر أن يتم اختيار الفريق المشارك فى منافسات بطولة البحر المتوسط، التى تقام مارس المقبل من خلال هذه البطولة، وفقا للنتائج التى سيتم تحقيقها فى المنافسات.

وكان اتحاد المصارعة قرر تجميد وإيقاف المشاركات فى البطولات الدولية والمحلية لحين حل الأزمة المالية بوصول الدعم من وزارة الرياضة، وفور وصول الدعم سيتم البدء فى إجراءات المشاركة فى البطولة وانطلاق النشاط المحلى، وتنفيذ خطة إعداد اللاعبين الدولين فى المنتخب سواء الرومانى أو الحرة أو النسائية.

يذكر أن هانى علام مدير الاتحاد الحالى والمرشح السابق على رئاسة الاتحاد قرر التنازل عن الدعوى التى أقامها على نتيجة الانتخابات فى منصب الرئيس، حفاظا على استقرار الاتحاد الفترة المقبلة.