22 مايو 2022 02:59 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق الثالث بسوهاج

النهار

استقبل مستشفى سوهاج العام، طالبة جثة هامدة، إثر سقوطها من الطابق الثالث بعد اختلال توازنها ما أدى لوفاتها، تم توقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، حيث أفاد بأن سبب الوفاة "كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية" ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج ، بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بسقوط طالبة من أعلى منزلها ما نتج عنه وفاتها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج وصول طالبة وتقيم دائرة مركز سوهاج إلى مستشفى سوهاج العام " جثة هامدة "ادعاء سقوط من علو.

وبسؤال والدها 57 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بأنه أثناء تواجد نجلته المذكورة بالطابق الثالث أختل توازنها وسقطت أرضاً مما أدى لوفاتها ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية "ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري