الأربعاء 24 أبريل 2024 05:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

المحافظات

وكيل ”تعليم البحيرة” يكرم مدير رعاية العاملين لفوزها بالمركز الأول فى بطولة الجمهورية لألعاب القوى

كرم يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأحد، ابتسام مصطفى الخولى، مدير إدارة رعاية العاملين بالمديرية المركزية، ومنحها شهادة تقدير، بمناسبة فوزها بالمركز الأول فى بطولة الجمهورية لألعاب القوى، التى نظمتها اللجنة البارلمبية المصرية بالمركز الأولمبى بالمعادى، فى الفترة من 19 حتى21 يناير الجارى.

وحقق أبطال نادى متحدى الإعاقة بدمنهور، 11 ميدالية خلال فاعليات اليوم الأول من البطولة، كما تمكنوا من حصد 10 ميداليات، ضمن فاعليات اليوم الثانى من البطولة، وحصلت ابتسام الخولى، على الميدالية الذهبية فى رمى القرص والميدالية البرونزية فى دفع الجلة.

وأكد وكيل الوزارة، فى بيان، أن الرياضة تساهم بشكل كبير فى تفجير قدرات وطاقات ذوى الهمم، وتسهل دمجهم المجتمعى وتكسر لديهم الحاجز النفسى، ولابد من تضافر كافة الجهود لتذليل كافة التحديات التى تواجه الرياضيين منهم، لتفعيل دمجهم الرياضى والمجتمعى لتحقيق مساواه ومستقبل يرضيهم ويرضى اسرهم.

وأوضح أن ممارسة الرياضة من أهم وأنجح الخطوات لإعادة الأمل الى تلك الفئة، وأنهم قادرون على تجاوز المصاعب وتحدى الضغوطات والارتقاء الى أفضل المستويات، وتحقيق نتائج وإنجازات تستحق الاعتراف بوجودهم كعنصر وطنى له كامل الحقوق فى الانتماء والمشاركة المجتمعية.