25 مايو 2022 21:44 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سواريز يقود هجوم أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

النهار

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن التشكيل الرسمي للفريق ضد فالنسيا، في المواجهة القوية المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتربوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي ..


حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: فيرساليكو، خيمينيز، هيرميوسيو، لودي

الوسط: كاراسكو، دي باول، كوكي، ليمار

الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 33 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز التاسع برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق فياريال الثامن.

ويبحث الروخى بلانكوس لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا هذا الموسم، بعدما تعادل مع مضيفه فريق فياريال بنتيجة 2 – 2، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

ويسعى أتلتيكو مدريد لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ16، بخسارته أمام مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات البطولة.

فيما تعادل فريق فالنسيا مع نظيره إشبيلية بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان الروخى بلانكوس قد خسر أيضا أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري