25 مايو 2022 21:09 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب الجابون: مواجهة بوركينا فاسو صعبة.. وقادرون على الاستمرار فى أمم أفريقيا

النهار

أكد الفرنسي باتريس نوفو، المدير الفنى لمنتخب الجابون، أن مواجهة بوركينا فاسو غدا فى دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا ستكون صعبة للغاية، خاصة أن المنافس فريق جيد، مشددا على رغبتهم فى تخطى هذه المرحلة من البطولة، والتى تستضيفها الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وتحدث نوفو فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، "واجهتنا العديد من المشاكل، لكننا تمكنا منها وتعاملنا معها، وندرك أهمية هذه المباراة".

وأضاف، "خسرنا مباراتنا الأخيرة ضد بوركينا فاسو استعدادا للبطولة، ونعلم أن بوركينا فاسو لديها فريق جيد، لقد تمكنا من استعادة جمهورنا، ونريد أكثر من ذلك، كما نعلم أنه يمكننا اجتياز هذه المرحلة، علينا أن ننتهز فرصنا، اللاعبون مركزون وسنكون أكثر استعدادًا جسديًا وذهنيًا".

من جانبه قال اللاعب أليكس موسوندا عن المباراة، "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، نحن نمتلك روح قوية، لنجعل شعبنا وبلدنا فخورين، إنه فخر لي أن أدافع عن ألوان وطني".

وأضاف، "يجب على كل لاعب بذل أقصى ما في وسعه لجعل الفريق أفضل، ونحن نلعب ضد بوركينا فاسو لنفوز".

وتأهل منتخب الجابون لدور الـ 16 فى كأس الأمم الأفريقية بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، كما وصل منتخب بوركينا فاسو لنفس الدور بعد أن جاء وصيفا فى المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة بوركينا فاسو والجابون، سوف يواجه الفائز من لقاء نيجيريا وتونس، فى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري