22 مايو 2022 02:17 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تعرف على غيابات الأهلي في كأس العالم للأندية

النهار

يغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي عن صفوف فريقهم خلال المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق بدءا من 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية، لأسباب مختلفة أهمها الإصابات.

ويغيب عن الأهلي كلا من بدر بانون بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وحاجته للراحة التامة لمدة شهر ونصف ونفس الأمر بالنسبة لأحمد نبيل كوكا، كما يغيب أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي رفقة منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

كما يغيب عن الأهلي في مونديال الأندية صلاح محسن بسبب الإصابة بشرخ في مشطية القدم وإجراء عملية جراحية في القدم وحاجته للراحة مدة شهرين قبل الانتظام في تدريبات الأهلي، كما يغيب محمود متولي بسبب عدم الجاهزية الفنية وأداء برنامج تأهيلي في مركز اسبيتار بقطر في الوقت الحالي قبل التعافي التام من المشاكل العضلية التي واجهته في الفترة الماضية.

فيما لم يتحدد موقف حسام حسن من اللحاق بفريقه في كأس العالم للأندية بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة وحاجته إلى أداء برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين تحت إشراف الجهاز الطبي، وهو ما قد يجعل موقفه من اللحاق بمباراة مونتيري المكسيكي صعبة للغاية، فيما تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد محمود والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية ويحتاج علاج لمدة 10 أيام قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية.

كما يغيب عن الأهلي محمود كهربا الذي انتقل إلأى نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي، ليصل إجمالي غيابات الأهلي عن مونديال الأندية حتى الآن إلى 8 لاعبين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري