الجمعة 19 أبريل 2024 01:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد «رجال يد الأهلي» يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس النائب والإعلامي أسامة شرشر يشارك في افتتاح المسجد الشرقي بالعامرة

رياضة

محمود جنش يعلن اختراق حسابه على تويتر

أعلن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر، أن حسابه على تويتر تم اختراقه، وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على انستجرام "تم اختراق حسابي على تويتر وجار محاولة استعادته".

ويعود اليوم السبت، فريق فيوتشر إلى التدريبات اليومية، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها علي ماهر المدير الفني للفريق لمدة 24 ساعة، وذلك بعد الفوز على مصر المقاصة في الجولة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية بهدف نظيف، ليتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط وينهي الصراع مع أبناء الفيوم على صدارة المجموعة الأولى.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادي المصري في اللقاء المقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري، حيث يتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

من جانبه، رد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادى فيوتشر، على الأنباء التي تتردد باستمرار حول إمكانية قطع الأهلي لإعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، والذى انتقل لفيوتشر في بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، وقال السقا فى تصريحات تليفزيونية، "لا يوجد لاعب فى فيوتشر بعقده بند يُتيح قطع إعارته، فريقنا تكوّن منذ 4 أشهر ومازال فى طور تكوين شخصيته، لذا لن يكون من العقلانية أو يرحل اللاعبين".

وأضاف المدير الرياضي لفيوتشر متحدثاً عن هدف الفريق فى الموسم الجارى، "الفريق مازال فى إطار تكوين الشخصية ونطمح للتواجد فى المربع الذهبي هذا الموسم فلن ننافس منذ البداية أندية موجودة منذ أكثر من 100 عام ولو تواجد الفريق في المربع الذهبي سيكون شيئًا عظيمًا".