22 مايو 2022 03:39 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

غموض حول لحاق حسام حسن بالأهلى فى كأس العالم للأندية

النهار

تسيطر حالة من الغموض على موقف حسام حسن مهاجم مهاجم الأهلي من المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تنطلق فى شهر فبراير المقبل بالإمارات، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بشد فى عضلة السمانة خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد المقاولون العرب بكأس الرابطة وعدم استكمال المباراة.

ويحتاج حسام حسن للعلاج مدة أسبوعين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، حيث يخوض الفريق الأحمر أول مباراة يوم 5 فبراير المقبل ضد مونتيرى المكسيكي ووقتها لن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة فى المباريات.

ومن المقرر أن يتحدد موقف حسام حسن من دخول قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض منافسات المونديال قبل موعد السفر بنهاية يناير الجارى.

ويغيب حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى أسبوعين بسبب إصابته في عضلة السمانة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن الأشعة التي خضع لها حسام حسن صباح اليوم أثبتت إصابته بشد في عضلة السمانة.

ويبدأ حسام حسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامج تأهيل بدني بداية من الاثنين المقبل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة المقاولون العرب ولم يستكمل بسببها اللقاء.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتعادل الأهلي أمس أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري