30 يونيو 2022 18:29 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًاسيارتان ملاكي يسقطان في ترعة المريوطية
رياضة

”جعفر”: أمم أفريقيا بطولة المفاجآت وخروج الجزائر يجعلنا نقف احتراما للمعلم

النهار

يرى فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق أن بطولة أمم أفريقيا هي بطولة المفاجآت، موضحا أنه توقع خسارة الجزائر أمام كوت ديفوار.

وتابع في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المذاع على فضائية ETC: "الجزائر فشلت في الحفاظ على مستواها، الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها صعب، وهنا لابد أن يقف التاريخ احتراما للمعلم حسن شحاته الذي حافظ على القمة لمدة 6 سنوات.

وواصل: "اعتقد أن المنتخب الأفضل في البطولة القارية هذا الموسم هو المنتخب النيجيري، وأتوقع أن تستمر المفاجآت في الأدوار الإقصائية، ومواجهة كوت ديفوار أفضل للمنتخب من مواجهة الجزائر".

وأتم: "شاهدنا مستويات غريبة، جامبيا التي تتأهل للمرة الأولى في تاريخها تهزم منتخب تونس صاحب التاريخ والصولات القارية، والبطولة العربية كانت خادعة لمستويات بعض المنتخبات".

وأكمل: "أتوقع تأهل منتخبات بوركينا فاسو وغينيا ونيجيريا والكاميرون والسنغال ومصر والمغرب ومالي لدور الثمانية، وارى أن مصر ونيجيريا هما الأفضل في البطولة".

وختم: "كيروش يحتاج المساندة، ومستوى المنتخب ليس سيء لهذه الدرجة في ظل النتائج التي شاهدناها، وخبرات اللاعبين مطلوبة أمام كوت ديفوار، ويجب أن نتعلم الدرس أن البطولة يولد خلال البطولة وليس قبلها".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري