30 يونيو 2022 18:42 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا
منوعات

برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 21 يناير: استفيد من تجاربك

النهار

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تبحث عن عمل يتوافق مع خبراتك المهنية، حتى تستطيع تحقيق طموحك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وتثبت ذاتك خلال الأيام المقبلة وتشعر بالسعادة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب أن تستفيد من تجاربك العاطفية السابقة ولا تكرر أخطاء الماضى فى المستقبل حتى تشعر بالسعادة والحب، وتبدأ حياة أسرية مع شريك متفاهم معك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول المشروبات الغنية بالسكر حتى لا تصاب بتسوس الأسنان، واستبدلها بالماء والمشروبات الطبيعية الخالية من السكر حتى تحافظ على صحتك.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى، خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب الدخول فى جدال مع رؤسائه فى العمل حتى لا يثير الخلافات والمشاكل معهم ويتعرض للمزيد من العقوبات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري