الإثنين 20 مايو 2024 09:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

أحمد مكي يتخلى عن شاربه في الجزء السادس من الكبير أوي

يواصل الفنان أحمد مكي وأسرة مسلسل الجزء السادس من الكبير أوي التصوير داخل الديكور الخاص بالعمل، وهو منزل الكبير أوي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي.

وانتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشير لتخلي أحمد مكي عن شاربه في الجزء السادس من العمل، وكانت الصورة من كواليس العمل.

تحضيرات مسلسل الكبير أوي

وكان الفنان أحمد مكي عاد للتحضير للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" والذي حقق نجاحا كبيرًا في اجزائه الخمسة، حيث تعاقد مكي بالفعل على بطولة الجزء السادس من المسلسل الذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وكشف مصدر من داخل العمل أن الفنانة أسماء أبو اليزيد ستشارك في بطولة المسلسل بدلا من الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تجسد شخصية "هدية" زوجة الكبير.

وأضاف المصدر أن المسلسل سيشارك في بطولته الفنان هشام إسماعيل بشخصية فزاع وحسين أبو حجاج بشخصية "أشرف"، بجانب محمد سلام "هادرس".

وأوضح المصدر أن أحمد مكي كان لديه رغبة كبيرة في عمل جزء جديد لمسلسل الكبير أوي منذ عامين لكن الظروف لم تسمح له بذلك خاصة أنه مر بفترة من المرض وبعدها انشغل في التحضير لمسلسل " الاختيار 2".