النهار
الخميس 25 يونيو 2026 08:40 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شراكة بين رايز أب وتيك توك لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة رقميًا سيارة ربع نقل تُثير الجدل بطريق ترعة الإسماعيلية.. وسودانيان ينامان أعلى الحمولة في مشهد صادم ولاء هرماس: مجلس الشيوخ نجح في تحويل القضايا المجتمعية إلى توصيات تدعم صانع القرار 7 سيناريوهات تحسم مصير مصر في كأس العالم.. صدارة تاريخية هيئة الاستثمار تستضيف وفدا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية قوافل طبية ومعارض ملابس وأثاث.. الأورمان تدعم 1638 مواطنًا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفية قافلة طبية من مصر الخير تنهي معاناة 30 مريضًا بمستشفى سيدي براني التخصصي «الباقيات الصالحات» تنظم ندوة للتوعية بحقوق كبار السن ومواجهة إساءة معاملتهم من الملاعب تبدأ الأحلام.. «الجارحي» تدعم أطفال الجيزة بقمصان منتخب مصر مجموعة الوكالة الفرنسية للتنمية ومصر تحتفلان بعقدين من العمل وتعزيز التعاون المشترك السجن لمدة عام للمتهم في واقعة ”حمارة القليوبية” بتهمة التعدي على حيوان

المحافظات

بدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهلية


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بدء اعمال المرحلة الاولي لحملات الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة وعلى جانبي نهر النيل بنطاق المحافظة واشار " مختار" إن المرحلة الأولى من الموجه الـ 19 تبدأ من اليوم 19/1/2022 وحتى 30 يناير 2022 ، والمرحلة الثانية ستكون خلال الفترة من 6 / 2 / 2022 وحتى 26 / 2/ 2022 والمرحلة الثالثة خلال الفترة من 6 / 3 / 2022 وحتى 26 / 3 / 2022
واعلن "مختار"انه تم اليوم الاربعاء ومن خلال حملات ازالة التعديات للموجة المشار اليها في مرحلتها الاولي تنفيذ ازالة عدد 41 حالة تعدي بمساحة 1414 متر مربع تابعة لولاية الري والصرف والنيل بمراكز بني عبيد و المنصورة وبلقاس وميت غمر وأجا..
كما أضاف " محافظ الدقهلية"أن الحملات يتم تنفيذها من خلال التنسيق الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وكافة القطاعات التنفيذية صاحبة الولاية الصرف والرى والنيل لتحقق الحملات اهدافها المرجوة..
وكلف " مختار" رؤساء المدن والأحياء والقرى بالإبلاغ الفورى عن أى حالات تعدي جديدة بعد إنتهاء الإزالات و وأعمال الموجة بالكامل ، مؤكدا علي أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الازالات خلال الموجة المشار اليها من خلال الادارة العامة للاملاك بديوان عام المحافظة لرفعها أولا باول لوزارة التنمية المحلية ومنها الي اللجنة العليا لاسترداد اراضي الدولة.
والجدير بالذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة أعمال التنفيذ لإزالة المعوقات أولا بأول من خلال ادارة الاملاك بالمحافظة باشراف المهندس محمد جلال مدير عام الادارة وجهة الولاية الممثلة في مديرية الري والموارد المائية واقسام الشرطة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين..