النهار
السبت 27 يونيو 2026 10:53 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟ مستشفى منوف العام يجري 21 عملية قسطرة قلبية ناجحة خلال يوم واحد ليست الشمس وحدها .. 5 قتلة يتناوبون على أكسدة وجهك «اتصالات النواب» تناقش آليات الرقابة على باقات الإنترنت وتحسين شبكات المحمول الأسبوع الجاري العرض المسرحي (سما) رؤية جديدة للمخرج أيمن مصطفى هل يكون اتفاق إسرائيل مع لبنان نواة لحرب أهلية بالوكالة؟ ما هي المكاسب التي حصلت عليها إسرائيل من اتفاق لبنان؟ حضور حاشد في ذكرى المهاجر المصرى عنان الجلالي ومناقشة كتاب قصة كفاحه للدكتور محمد ثروت عمرو صدقي لـ”النهار”: ”السياحة الصحية” مفهوم أشمل من العلاج والاستشفاء.. والقانون حسم التعريفات بدقة ضريبة السكر.. فرصة لنمو سوق المحليات البديلة أم عبء جديد على الصناعة والمستهلك؟ عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية موعد مباراة منتخب مصر للسيدات أمام أوتاوا الكندي في ربع نهائي بطولة Womens Series 3x3 بفرنسا

المحافظات

بدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهلية


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بدء اعمال المرحلة الاولي لحملات الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة وعلى جانبي نهر النيل بنطاق المحافظة واشار " مختار" إن المرحلة الأولى من الموجه الـ 19 تبدأ من اليوم 19/1/2022 وحتى 30 يناير 2022 ، والمرحلة الثانية ستكون خلال الفترة من 6 / 2 / 2022 وحتى 26 / 2/ 2022 والمرحلة الثالثة خلال الفترة من 6 / 3 / 2022 وحتى 26 / 3 / 2022
واعلن "مختار"انه تم اليوم الاربعاء ومن خلال حملات ازالة التعديات للموجة المشار اليها في مرحلتها الاولي تنفيذ ازالة عدد 41 حالة تعدي بمساحة 1414 متر مربع تابعة لولاية الري والصرف والنيل بمراكز بني عبيد و المنصورة وبلقاس وميت غمر وأجا..
كما أضاف " محافظ الدقهلية"أن الحملات يتم تنفيذها من خلال التنسيق الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وكافة القطاعات التنفيذية صاحبة الولاية الصرف والرى والنيل لتحقق الحملات اهدافها المرجوة..
وكلف " مختار" رؤساء المدن والأحياء والقرى بالإبلاغ الفورى عن أى حالات تعدي جديدة بعد إنتهاء الإزالات و وأعمال الموجة بالكامل ، مؤكدا علي أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الازالات خلال الموجة المشار اليها من خلال الادارة العامة للاملاك بديوان عام المحافظة لرفعها أولا باول لوزارة التنمية المحلية ومنها الي اللجنة العليا لاسترداد اراضي الدولة.
والجدير بالذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة أعمال التنفيذ لإزالة المعوقات أولا بأول من خلال ادارة الاملاك بالمحافظة باشراف المهندس محمد جلال مدير عام الادارة وجهة الولاية الممثلة في مديرية الري والموارد المائية واقسام الشرطة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين..