الإثنين 29 أبريل 2024 03:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 7 أشخاص عقرهم كلب ضال بإحدى قرى الدقهلية محافظ بني سويف: توقيع اتفاقية بين مجموعة العربى ورتشي التايوانية لإنتاج كومبريسور التكييف خطوة متميزة في مجال توطين الصناعات المحلية دفاع أحد المتهمين بحادث قطار طوخ: السائق قطع جهاز الإتصال والصيانة تمت بالسكة وفقا للمواصفات القياسية فتح باب التقديم لبرنامج شباب الباحثين العرب بمكتبة الإسكندرية مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعي الكاتب والمخرج عصام الشماع تحت شعار (غذاء صحي وآمن لكل مواطن)... الصحة تفتتح المؤتمر السنوي الثالث للمعهد القومي للتغذية جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة التاريخية مجلس إدارة الاتحاد السكندري يكرم قطاع البراعم بكرة القدم بعد حديث السيسي.. مقترح بدعم كليات الذكاء الاصطناعي بالجامعات الحكوميه لتوسيع اعداد الملتحقين تعرف على موعد عودة بعثة الزمالك من غانا بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الإعلامى حامد محمود يهنىء الدكتورة آمال كمال بعضوية لجنة المحكمين والترقيات بالمجلس الأعلى للجامعات وسط معركة الطلاق المستمرة مع براد بيت ”أنجلينا جولي” تستعد للانتقال إلى نيويورك.. تفاصيل

رياضة

بلماضى: مباراة الجزائر وكوت ديفوار نهائي مبكر وسنعود بقوة فى أمم أفريقيا

تحدث المدرب الجزائري جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، عن مواجهة منتخب بلاده المصيرية ضد كوت ديفوار غد الخميس، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفى التقديمى لمواجهة الكوت ديفوار:"الجميع في المنتخب يدرك جيدا حجم الدعم الذي يقدمه الشعب والسلطات للمنتخب ، سنضع كل الإمكانيات اللازمة من أجل العودة بقوة في البطولة".

وأضاف مدرب الجزائر:" ندرك حجم الدعم ولا يمكن مقارنة مستوى يوسف بلايلي بين كأس العرب وكأس افريقيا".

وبخصوص خسارة غينيا قال بلماضي: "تلقينا هدف من مخالفة وقدمنا مستوى جيد خلال مواجهتي سيرالون وغينيا الاستوائية ".

وواصل بلماضي عن العقم الهجومي :"أولا وقبل كل شيء، حاليا لا نفكّر كثيرا في الأمور السلبية، لم نسجّل هذا هو الأمر الذي يحيّر بعض الشيء. نتواجد في وضعية جيدة حاليا بعدما درسنا الامور السلبية".

وتابع مدرب محاربى الصحراء:" عملت ما في وسعي لإيجاد الحلول المستقلبية والقضاء على مشكل العقم الهجومي".

وإعترف بلماضي :"صحيح اننا نواجه عقم هجومي لكن لا يجب التفكير كثيرا في المباريات الماضية، سنلعب الكل في الكل من اجل التسجيل الهدف الأول لنا".

وأردف قائلا :"المتأكد منه أننا يجب الفوز ، والفوز لديه برنامج و استراتيجية، المنافس قوي وما يجب علينا الفوز لاغير".

وأكمل جمال بلماضي: "أنا على علم بأن الكل يساندنا في الجزائر، وهذا ليس أمرًا جديدًا علينا، في النهاية نحن من سنكون في الملعب وعلينا إظهار إمكانياتنا".

وأوضح بلماضي: "مدركون بأننا بعيدون، تسجيل هدف قد يغير مجريات أي لقاء، المباراة ستكون نهائي بين منتخبين كبيرين، أتمنى أن تكون مواجهة جيدة".

ووجّه بلماضي رسالة مؤثرة للجماهير الجزائرية :"أعلم أن الشعب يدعّمننا، وهذا ليس امر جديد بالنسبة لنا، سنقوم بواجبنا إتجاه الألوان الوطنية، لسنا بعيدين كل البعد عن التاهل، سنجسّل هدف فقط، نفتح طريقة اللعب لنا و للمنافس".

وأختتم مدرب الجزائر:"يجب التأكيد انّنا نملك ثقة كبيرة، سنعمل شيء جميل نثق في أنفسنا و أثق في اللاعبين و لكن علينا أن نظهر هذا في الميدان و هدفنا الفوز أمام أي فريق و سنظهر هذا يوم غد".