الجمعة 29 مارس 2024 05:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

رياضة

المنتخب الوطني يؤدي تدريبًا تنشيطيًا قبل التوجه للقاء السودان

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبا تنشيطيا بمقر اقامته بالعاصمة الكاميرونية ياوندي لمدة نصف ساعة، بمشاركة جميع اللاعبين، فيما واصل محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح برنامجهما العلاجي.

وينتظم الفريق في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني ظهرا قبل تناول وجبة الغذاء يدخل بعدها اللاعبون في راحة تامة حتى موعد التحرك إلى ستاد أحمدو أهيدجو للقاء السودان في الثامنة مساء اليوم ( التاسعة في القاهرة) في ختام مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات في بطولة الأمم الأفريقية.

ويؤدي اللاعبون الذين لن يشاركوا في مباراة الليلة أو الذين سيشاركون في جزء منها تدريبا على ملعب المباراة بعد نهايتها.

وتنتظر البعثة ما تقرره اللجنة المنظمة للبطولة غدًا على ضوء النتائج فيما يتعلق بوجهة الفريق التالية وموعد تحركه إليها.