الجمعة 29 مارس 2024 09:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

حماة مكبرة لإزالة الاشغالات المخالفة بمدنية ٦ أكتوبر

فى إطار مواصلة حملات الإزالة لمواجهة كافة أنواع المخالفات والاشغالات والتصدى بكل حسم وقوة، وبناءً على تعليمات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية، بالتعامل بكل قوة وحسم مع المتعدين على أملاك الدولة.

قام جهاز مدينة ٦ اكتوبر بشن حملات مكثفة بالتعاون مع الجهات الأمنية، لإزالة المخالفات والإشغالات لقطع الأراضى بالقطاع الشرقي بالمنطقة السياحية السادسة والرابعة والحى المتميز ، سنتر الضياء اطلس - جمجوم، جاء ذلك بناء علي توجيهات المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر.


حيث قامت الحملة برفع عدادات استهلاك المرافق عن المكان المخالف بمعرفة الجهات المختصة، محذرة بعدم إعادة توصيل المرافق الا بموافقة صريحة من الجهاز، وتم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة، لحين إعادة الشئ لأصله.


وأكد رئيس الجهاز ،عادل النجار، بأنه تم رفض كافة طلبات التصالح على تغيير النشاط من سكني إلى تجاري وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات الأمنية لإعداد حملات مكبرة على كل أحياء المدينة.

و أشار رئيس الجهاز إلى إستمرار الحملات لرفع كافة أوجه المخالفات والإشغالات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإظهار المدينة بالشكل الحضارى.


وتجدر الإشارة إلى أن الحملة تمت بإشراف من

المهندسه حنان عبد العظيم نائب رئيس الجهاز للقطاع الشرقي، والمهندس راضى خليل، معاون رئيس الجهاز للقطاع الشرقي، وبالتنسيق مع العميد أحمد سامى، رئيس شرطه المرافق، و العميد ضياء سعد رئيس قسم شرطة التعمير، والعميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة، والاستاذ حازم محمد مدير إدارة الأمن، ومديري إدارات الأحياء وصيانة الكهرباء وكافة الإدارت المعنية