الجمعة 26 أبريل 2024 06:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 18 يناير: اهتم بصحتك

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
حافظ على نشاطك بالعمل وحاول أن تبتكر خطط جديدة تساعدك على أن يكون شخص ماهر بعملك قادر على سرعة الانتهاء من المهام وأيضًا لابد أن تبتعد عن الشخصيات السلبية بالعمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حب نفسك وابتعد عن الضغوطات والتوترات بالعلاقة وحاول أن تكون في كامل قوتك وهدوئك وابتعد عن الانفعال والعصبية المتكررة مع شريك حياتك تعامل بلطف.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تهتم بصحتك وتبتعد عن التجمعات ويفضل أن ترتدي الكمامة بشكل مستمر يساعدك في الحماية من نقل العدوى والاصابة بفيروس كورونا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجيب على مولود برج الأسد أن يهتم بصحته بطريقة جيدة وأن يبتعد عن الأماكن المكشوفة ويفضل أن يرتدي الملابس الثقيلة وأيضًا واجب عليه أن يعيد النظر ويفكر في حياته العاطفية.