29 مايو 2022 08:23 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب منتخب مالاوي: نبحث عن نتيجة جيدة أمام السنغال للتأهل

النهار

أكد ميك مواسي، مساعد مدرب منتخب مالاوي، صعوبة مواجهة السنغال ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال مساعد مدرب منتخب مالاوى، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "نحن على استعداد لهذه المواجهة ونعلم مستوى منتخب السنغال، الكل قادر على الفوز ورغم غياب قائدنا ليمبيكاني مزافا إلا أننا سنبحث عن تحقيق نتيجة جيدة للتأهل لما لا".

ورفع منتخب مالاوى رصيده إلى 3 نقاط ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في أمم افريقيا، خلف منتخبى السنغال وغينيا حيث يملك كل منهما 4 نقاط في رصيده، بينما تذيل منتخب زيمبابوي الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق منتخب مالاوى فوزا ثمينا على نظيره الزيمبابوي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد "كويكونج ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.
وفى نفس المجموعة حسم التعادل السلبي أحداث مباراة السنغال ضد غينيا، والتى جمعت الفريقين الجمعة، فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري