29 مايو 2022 12:57 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية والمغتربين الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بانتهاك الوضع القائم للأقصىأويل برايس: سوق العقود الآجلة للغاز الطبيعي المسال تشهد زيادة كبيرة في الطلبغدا.. ”الشورى السعودي” يناقش مذكرتي تفاهم بين البريد السعودي ونظيره المصري لخدمة الحجاج والمعتمرينالدفاع الروسية: تدمير ترسانة من الأسلحة الأوكرانية باستخدام صواريخ عالية الدقة بمنطقة كريفوي روجالخارجية الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تؤجج التوترات الدينية في القدسالرئاسة الفلسطينية : إسرائيل دولة معزولة في العالم بسبب جرائمها وعدم التزامها بالقرارات الدوليةمحكمة تونسية تقضى بسجن ليلى الطرابلسى سنتين فى قضية استغلال نفوذوزيرة الثقافة الأردنية: 11 يونيو المقبل احتفالية ”إربد عاصمة للثقافة العربية”مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد المغربيالقبض على 10 أشخاص لمحاولتهم اجتياز الحدود التونسية بطريقة غير شرعيةالجيش الإسرائيلي يتأهب عشية مسيرة الأعلام الاستفزازية بالقدس المُحتلةموريتانيا وسلطنة عمان توقعان اتفاقية تعاون في مجال الأرشيف والوثائق
رياضة

4 لاعبين مهددون بالرحيل عن برشلونة بعد كوتينيو وديمير

النهار

يخطط نادى برشلونة لبيع عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى إطار السياسة المتبعة لتخفيض كتلة الرواتب الداخلية فى البارسا.

وكان فيليب كوتينيو نجم برشلونة قد انضم إلى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي على سبيل الإعارة، فيما قطع البارسا إعارة يوسف ديمير مع الفريق ليعود مرة أخرى لفريقه رابيد فيينا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ماتيو اليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، يكثف محاولاته للتخلص من 4 لاعبين جدد فى انتقالات يناير بعد رحيل الثنائي فيليب كوتينيو ويوسف ديمير.

وأضافت الصحيفة، أن المدير الرياضي لبرشلونة يضغط بقوة من أجل إيجاد مخرج للفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق بالرغم من تجديد عقده حتى عام 2026 خاصة بعد خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز، ولكن سيتم الموافقة على رحيله مُعارًا حتى نهاية الموسم للتخلص من راتبه.

يأتي هذا بالإضافة إلي الهولندي لوك دي يونج، رغم تألقه تحت قيادة تشافي هيرنانديز الفترة الماضية، أما اللاعب الثالث والرابع فهما الأمريكي ديست والهولندى ديباى بعد هبوط مستواهم مع البلوجرانا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري