الجمعة 29 مارس 2024 02:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

صحف الجزائر تبرز مشادة بلماضى ومحرز فى الحافلة بعد خسارة غينيا الاستوائية

تصدرت هزيمة منتخب الجزائر Algeria عناوين الصحف والمواقع الرياضية الجزائرية الصادرة اليوم، الاثنين، عقب فشل محاربى الصحراء فى مواصلة سلسلة اللاهزيمة بعد خسارته أمام غينيا الاستوائية، لتتوقف عند 35 مباراة، منذ الخسارة أمام تونس 2 - 1 خلال كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

Algeria .. ترتيب المجموعة

ويتذيل منتخب الجزائر المجموعة الخامسة بنقطة واحدة بعد التعادل سلبيا مع سيرالون والهزيمة من غينيا الاستوائية، غير أن حظوظه فى التأهل إلى دور الـ 16 من كأس أمم افريقيا لا يزال قائما.

وعنونت صحيفة النهار الجزائرية، بلماضي يُطمئن الجزائريين: "لن نسمح فى التأهل"، أى لن نفرط فى التأهل، وقالت، طمأن المدرب الوطني جمال بلماضي على المواجهة الأخيرة أمام ساحل العاج بقوله "لا يقلقني منتخب كوت ديفوار بل وضعية منتخبنا هي المقلقة".

ونقلت تصريحات بلماضى، "لن نسمح فى التأهل وسنعمل بجد لمباراة كوت ديفوار".

كما عنونت الصحيفة ذاتها في خير آخر، "بالفيديو.. شاهد نقاش محرز وبلماضي في الحافلة بعد خسارة غينيا الاستوائية"، وقالت يبدو أن الجميع داخل المنتخب الجزائري لم يفهم سبب الخسارة أمام غينيا الإستوائية والدليل على ذلك النقاش الذي دار بين قائد الخضر رياض محرز وجمال بلماضي داخل الحافلة.

وتابعت النهار ، وتبادل نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي الحديث لدقائق عديدة مع المدرب جمال، حيث كان محرز يُلوح بيده وكأنه يُشير بأنه لم يفهم أسباب الهزيمة.

فيما نشرت صحيفة الجزائر، تحت عنوان ، فيما توقفت سلسلة اللاهزيمة عند المباراة الـ35:"الخضر" ينقادون للهزيمة أمام غينيا الاستوائية ويرهنون حظوظ التأهل، وقالت انهزم المنتخبالجزائري من منتخب غينيا بهدف نظيف، في أبرز مفاجآت نهائيات كأس أمم إفريقيا، ليرهن الخضر حظوظهم في التأهل إلى الدور المقبل في انتظار المواجهة الثالثة أمام كوت ديفوار الخميس المقبل.

وأضافت كما توقفت سلسلة “الخضر” للاهزيمة عند المباراة الـ35، حيث رفضت الكرة زيارة الشباك، قبل أن يفاجيء المنافس بهدف مباغت أخلط جميع الأوراق.

بينما كتبت صحيفة الشروق ، المنتخب الوطني يتأهّل في هذه الحالات، وأوضحت حظوظ الجزائر في التأهل على النّحو التالي:

1- الفوز على كوت ديفوار، مع انتهاء مباراة غينيا الاستوائية وسيراليون بِانتصار أحد الفريقَين.

2- الفوز على كوت ديفوار، مع تعادل غينيا الاستوائية وسيراليون، يُجبر المنتخبات على العودة إلى لوائح لِتحديد الاول والوصيف وصاحب المركز الثالث، ذلك أن فرق الجزائر وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية تملك حينها 4 نقاط.