الخميس 25 أبريل 2024 04:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

المحافظات

”تموين” البحيرة يتحفظ على 731 بطاقة تموينية جمعها صاحب مخبز

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط 731 بطاقة تموينية جمعها صاحب مخبز لاستخدامها فى الاستيلاء على الدعم.


كانت الحملة قد استهدفت التفتيش على المخابز، والبدالين التموينيين، وضبطت صاحب مخبز بحوزته 731 بطاقة تموينية بغرض استخدامها فى صرف الخبز والاستيلاء على أموال الدعم، وتحقيق أرباح غير مشروعة، حررت الحملة محضرًا بالواقعة، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدعم من خلال استخدام البطاقات التموينية.

وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، ومحاربة سارقى الدعم الذى يكلف الدولة مبالغ طائلة، فى سبيل توفير رغيف خبز ينال رضى المواطن، فى ظل اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.