25 مايو 2022 06:57 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
هل يزول الوزر إذا تزوجت المرأة ممن زنى بها؟!.. دار الإفتاء تجيبرونالدينيو يوثق زيارته لمصر بصورة مع نهر النيل: يوم آخر جميلالكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد: الأفضل يسير إلى المنالمحاضرة بالفيديو وتدريبات تأهيلية لـ«عبد المنعم» ‏كهربا ومؤمن زكريا يدعمان الأهلي قبل السفر إلى المغرب ‏نيابة شبين الكوم : إخلاء سبيل صاحب التمساح المنوفيةافتتاح معرض الفنان التشكيلي أسامة حجاج بأتيليه القاهرة١٥ مليون جنية تكلفة رصف ستة شوارع بحي العامريةالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع رابطة المرأة العربية لتعزيز دور المرأة في القطاع البحريوكيل صحة الشرقية يهنئ نقيب وأعضاء نقابة العلوم الصحية بفوزهم بالانتخاباتجامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعم
المحافظات

تموين البحيرة: ضبط 15 طن مخصبات زراعية مغشوشة في النوبارية

النهار

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط 15 طن مخصبات زراعية مغشوشة، داخل مصنع بدون ترخيص فى النوبارية.

كانت الحملة قد استهدفت التفتيش على المصانع غير المرخصة فى عدد من مراكز المحافظة، بعد ورود بلاغ بتداول منتجات مجهولة المصدر.

تمكنت الحملة من ضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج المخصبات الزراعية، وتحفظت على 15 طن مخصبات مغشوشة، وحرزت الحملة المضبوطات، وحررت محضرًا بالوقعة، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

من ناحيته شدّد هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الحملات التموينية على الأسواق وثلاجات حفظ المواد الغذائية، ومخازن السلع الغذائية، والمصانع غير المرخصة لإنتاج المواد الغذائية، ومستلزمات الإنتج، لضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، لتوفير غذاء صحى للمواطنين، حيث تضع الدولة صحة المواطنين على رأس اهتماماتها.

وأشار محافظ البحيرة إلى أن الدولة المصرية تبنت عددًا من القرارات المهمة لتوفير غذاء صحى وآمن للمواطنين، من خلال اعتماد أعلى مواصفات الجودة فى السلع المستوردة وهى المعايير التى تطبقها الدول الأوروبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري