18 مايو 2022 15:39 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتويةمحافظ المنيا يسلم جهاز عروسة للفتيات المشاركات بحفل الزفاف الجماعيالبحر الأحمر: حملة للتخلص من البلاستيك بمحمية وادي الجمال
المحافظات

تحرير 18 محضرا لمخابز مخالفة في طنطا بالغربية

النهار

تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 18 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر طنطا، خلال 24 ساعة.

استهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز وبندر طنطا، وحررت 18 محضرا لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عال الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري