30 يونيو 2022 19:18 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسط
منوعات

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: يوم هادئ

النهار

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
سيكون اليوم هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة. ستواجه يومًا خالٍ من الأحداث في العمل والذي سيكون استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا. خذ هذا الوقت لتقدر حقًا وتستمتع بما تفعله وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي تقوم بها في عملك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
سيكون لعلاقتك الجديدة بداية جديدة وأكثر حميمة. لا تدع التجارب المريرة للماضي تؤثر عليك. ومع ذلك، إذا كنت خائفًا، فما عليك سوى السير بهدوء ولكن بدون أن تبالغ في الشعور بالخوف.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
يمكن أن تؤثر المشكلات التي لم يتم حلها على صحتك اليوم. ربما لم تلاحظ ذلك، لكن ضغوط عملك وعلاقاتك تتصاعد، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى صعوبة في النوم أو الاسترخاء بالإضافة إلى تهيج المعدة. المفتاح يكمن في تخفيف إجهاد عقلك وليس في أي مشاكل جسدية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
سوف تكون في مزاج الثقة هذا الأسبوع. وهو أمر جيد ولكن الخطر أن تثق فى الشخص الخطأ. لذا فكر جيدًا قبل أن تشارك أسرارك شخصًا آخر وإذا كان لديك خلاف في الأيام القليلة الماضية - سواء في المنزل أو في العمل، اليوم هو يوم عظيم لتمديد غصن الزيتون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري