السبت 20 أبريل 2024 06:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

اقتربنا من دور ال16 ...رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي ويحتفل برفع علم مصر في مدرجات الكاميرون

احتفل الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، الذي حرص علي مؤازرة المنتخب القومي من المدرجات برفع علم مصر في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة الذي استضاف مباراة منتخب مصر وغينيا بالكاميرون .

ووجه رئيس لجنة الشباب التهنئة للمنتخب القومي ، علي الفوز بالمباراة والاقتراب من الصعود لدور ال 16 بعد تغلبه في لقاء اليوم علي نظيره الغيني بهدف مقابل لاشئ.

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالاداء البطولي للاعبي المنتخب وقدرتهم علي تحقيق الفوز مشيدا ايضا بالاداء الرائع لنجم المنتخب المصري محمد صلاح .


هنأ الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، المنتخب المصري لفوزه على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة الثانية له باطار مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن سعادته بالروح الحماسية والأجواء الإحتفالية التي شهدها من جماهير منتخب مصر بالمدرجات خلال المباراة، على الرغم من الأوقات العصبية التي مر بها الجماهير خلال المباراة.

كان الدكتور محمود حسين، سافر الي الكاميرون لتشجيع منتخب مصر في مباراته أمام نظيره غينيا بيساو والتي أقيمت في التاسعة مساءً، ضمن وفد من مصر بكافة المحافظات المصرية، وذلك في إطار مبادرة حزب مستقبل وطن مع شركة بريزنتيشن، لتنظيم رحلات إلى الكاميرون لمؤازرة المنتخب في مبارياته بالبطولة الأفريقية.

وشهد مطار القاهرة الدولي، منذ صباح اليوم، تجمع المئات من مشجعي المنتخب المصري يتوسطهم الدكتور محمود حسين، وسط أجواء إحتفالية وحماسية، ورفعوا العلم المصري، واتخذوا الصور الفوتوغرافية خلال تواجدهم في صالة الإستقبال بمطار القاهرة الدولي.

وأكد الدكتور محمود حسين، أن حزب مستقبل وطن أطلق مبادرة بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن لتنظيم رحلات من مشجعين بكافة المحافظات المصرية لمؤازرة المنتخب المصري في مبارياته بالكاميرون، موضحاً أن هذه هي الرحلة الثانية التي تم تنظيمها لسفر 300 من مشجعي المنتخب إلى الكاميرون